محمود الشربيني يسعى للتألق في سماء الإنشاد من خلال “هات فنك وتعالا”

محمود الشربيني يسعى للتألق في سماء الإنشاد من خلال “هات فنك وتعالا” محمود الشربيني

يشارك المنشد الشاب محمود محمد السيد الشربيني، في حملة “هات فنك وتعالا” التي أطلقتها “ولاد البلد”، لتشجيع المواهب على إبراز ملكاتهم في الفنون المختلفة.

محمود محمد السيد الشربيني ابن مدينة الجمالية، وصاحب الـ 20 عامًا، الطالب بكلية الشريعة والقانون بتفهنا الأشراف، تعلم الإنشاد منذ كان عمره 15 عامًا فقط.

الشربيني يشير إلى أن والده وشقيقه الأكبر هما من ساعداه في تعلم الإنشاد، موضحًا أن والده قارئ وشقيقه يعمل إمام وخطيب بأوقاف دمياط.ي

يشارك الشربيني في 200 حفلة وأمسية، وحصل على المركز الأول في مسابقة الطاروطي للقرآن الكريم والإنشاد الديني بمحافظة الشرقية، حيث كانت التصفية بين 20 قارئًا و13 مبتهلًا، كما حصل على المركز الخامس بجامعة الأزهر.

ويتمنى الشاب محمود الحصول على المركز الأول في مسابقة منشد الشارقة التي تقام بالإمارات كل عام، ثم العمل في إذاعة القرآن الكريم.

وأطلقت “ولاد البلد” للخدمات الإعلامية، حملة لاكتشاف المواهب المحلية في كافة المجالات الفنية، بعنوان “هات فنك وتعالا”، لتشجيع المواهب على إبراز مواهبهم وملَكَاتهم في الفنون المختلفة، والتي تبدأ من اليوم 16 أغسطس الحالي، وتستمر لمدة شهر تقريبًا، يتخللها فعاليات في عدد من محافظات مصر.

للتعرف على تفاصيل وشروط التقديم عبر الرابط: هات فنك وتعالا.. حملة ولاد البلد لاكتشاف المواهب الفنية

ويشرف على الفعاليات لجنة من الفنانين والمبدعين في مجالات: “الشعر الغناء-التمثيل-الرسم-التقليد- ستاند أب كوميدي- العزف…إلخ”.

الوسوم