هات فنك وتعالا.. حملة ولاد البلد لاكتشاف المواهب الفنية

هات فنك وتعالا.. حملة ولاد البلد لاكتشاف المواهب الفنية

تعلن شركة “ولاد البلد” للخدمات الإعلامية، عن تنظيم حملة لاكتشاف المواهب المحلية في العديد من المجالات الفنية، بعنوان “هات فنك وتعالا”، لتشجيع المواهب على إبراز ملكاتهم في الفنون المختلفة.

ويشرف على الفعاليات لجنة من الفنانين والمبدعين في مجالات: “الشعر-الغناء-التمثيل-الرسم-التقليد/ستاند آب كوميدي- العزف….. إلخ”

وتبدأ الحملة اليوم 16 أغسطس، وتستمر لمدة شهر تقريبًا، يتخللها فعاليات في عدد من محافظات مصر،

شروط الانضمام للحملة:

– أن يقدم المشترك تسجيل صوتي أو مقطع فيديو يوضح الموهبة التي يمتلكها عبر الإيميل التالي: [email protected]، أو من خلال التسليم باليد في مكاتب ولاد البلد في “قوص – دشنا – نجع حمادي – قنا – الأقصر – الفيوم – أسيوط – بني سويف – المنصورة – الإسكندرية”. أو بالبريد على العنوان التالي: محافظة الجيزة – 6 أكتوبر – 43 أ حي الفيروز – أمام مول العرب بوابة 19.

لشركة ولاد البلد الحق في نشر المقاطع الصوتية ومقاطع الفيديو في أي وسيلة إعلامية تابعة لها أو لغيرها.

إرسال سيرة ذاتية تشمل الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني.

ألا يكون العمل المقدم قد تم نشره أو تقديمه في أية وسائط إليكترونية.

ألا يكون العمل المقدم قد شارك أو فاز في إحدى المسابقات من قبل.

تقبل الأعمال الجماعية مثل “الفرق المسرحية، أو الموسيقية……” بعد موافقة من المسؤول أو فريق العمل.

– أن يكون العمل المقدم من إبداع المتقدم للمسابقة ويتحمل كافة الإجراءات التي تتخذ ضده إن ثبت عكس ذلك.

مميزات حملة هات فنك وتعالا

تقوم مؤسسة “ولاد البلد” للخدمات الإعلامية برعاية المواهب الفنية المتميزة وومنحهم شهادات تقدير، إضافة إلى عقد بين الفائز وشركة ولاد البلد بهامش ربح لتسويق المتميزين عبر شركائنا YouTube، كما سيتم نشر المواد الفائزة على منصات ولاد البلد الإليكترونية.

تضم فعاليات حملة هات فنك وتعالا عدداً من الندوات واللقاءات وحفلات العروض الفنية في كافة المجالات، وذلك في مكاتب ولاد البلد، وفي عدد من مراكز وقصور الثقافة، وبالتعاون مع الشركاء المحليين بمحافظات الجمهورية المختلفة، بهدف استعراض مواهب الشباب وتقديمها للجمهور، وكذلك مناقشة الصعوبات والتحديات التي تواجه الشباب في نشر إبداعاتهم.

الوسوم