قصر ثقافة أبوتشت يعلن خريطة الأنشطة الثقافية لشهر أغسطس

قصر ثقافة أبوتشت يعلن خريطة الأنشطة الثقافية لشهر أغسطس قصر ثقافة أبوتشت- تصوير: مريم الرميحي

أعلن قصر ثقافة مدينة أبوتشت، شمالي قنا، عن خريطة برنامج الأنشطة الثقافية المقرر إقامتها خلال شهر أغسطس الحالي.

قال مؤمن عبدالفتاح، مدير قصر ثقافة أبوتشت – في تصريحات صحفية لـ”ولاد البلد” – إن الهيئة العامة لقصور الثقافة تهتم بوضع برامج ثقافية تشمل أنشطة خاصة تناسب جميع المراحل العمرية للطلاب وللرواد المهتمين بالثقافة، مع مراعاة انتهاء الامتحانات الرئيسية ووضع جدول أنشطة يناسب جميع المراحل العمرية، وإليكم البرنامج الثقافي للأنشطة خلال شهر أغسطس حسب الأيام.

الأربعاء7 أغسطس

يقيم قصر الثقافة ندوة بعنوان “دور المكتبة في تنمية المهارات الفكرية”، في الساعة الـ10 صباحًا، بمكتبة الطفل والشباب بمدينة أبوتشت، بحضور عدد من المشرفين والتنفيذيين الشاعرة رجاء عبدالحكيم، والشاعر عبدالباري أمام.

الأربعاء 14 أغسطس

ينظم القصر ورشة فنون تشكيلية بعنوان “رسم حر”، في الساعة الـ10 صباحًا، بمركز شباب قرية القارة بمدينة أبوتشت، بوجود منار عبدالفتاح من المشرفين والتنفيذيين.

كما يقيم قصر الثقافة ندوة بعنوان “مكتبتي والصيف”، في الساعة الـ10 صباحًا، بمركز شباب قرية القارة بمدينة أبوتشت، بحضور عدد من المشرفين والتنفيذيين الشاعرة رجاء عبدالحكيم.

الأحد 18 أغسطس

يقام عرض فني لفرقة الموسيقى العربية، في الساعة الـ7مساءًا، بالإضافة إلى إقامة أمسية شعرية، بمركز شباب النجمة والحمران بمدينة أبوتشت، وتحضرها من المحاضرين والمشرفين التنفيذيين الشاعر أحمد العوامري، رئيس نادي الأدب أبوتشت وفرشوط، كمال الحمراني، محمد محمد المعتصم.

الأحد 25 أغسطس

يقيم القصر ندوة بعنوان “كيف أنمي موهبتي”، تقام في الـ10 صباحًا، بمكتبة الطفل والشباب بمدينة أبوتشت، بوجود الناقدة عنايات طنطاوي من المشرفين والتنفيذيين.

الأربعاء 28 أغسطس

تقام ندوة بعنوان “كيفية الحفاظ على جهاز الكمبيوتر”، في الـ10 صباحًا، بنادي تكنولوجيا المعلومات بمكتبة الطفل والشباب بمدينة أبوتشت، بوجود مؤمن عبدالفتاح من المشرفين والتنفيذيين، ومدير قصر ثقافة أبوتشت.

وأشار مدير قصر الثقافة، إلى أنه يتم إقامة الندوات والمحاضرات وأغلب الأنشطة الثقافية في أماكن خارجية وبالقرى والمدينة وبداخل مكتبة الطفل والشباب بمدينة أبوتشت، حتى يتم الانتهاء من إحلال وتجديد مبنى قصر الثقافة بالمدينة.

وأضاف عبدالفتاح، تأتي هذه الأنشطة الثقافية ضمن جدول وبرامج الهيئة العامة لقصور الثقافة وتحت إشراف محمود عبدالوهاب مدير فرع ثقافة قنا، وبرعاية سعد فاروق رئيس إقليم جنوب الصعيد.

اقرأ ايضا

الوسوم