عمرها 17عاما.. “أم كلثوم النجع” تشدو على خشبة المسرح الروماني بالقاهرة

عمرها 17عاما.. “أم كلثوم النجع” تشدو على خشبة المسرح الروماني بالقاهرة هايدي كارم مطربة وابنة نجع حمادي بالمسرح - الصورة من هايدي

وسط جمهور حاشد بالمسرح الروماني بالقاهرة، أطربت هايدي كارم، ابنة نجع حمادي، شمالي قنا والشهيرة بـ”أم كلثوم النجع”، بصحبة فرقة الموسيقى العربية مع المايسترو الكبير مجدي إسحاق وجميع أعضاء هيئة قصور الثقافة، الحضور بأغانيها الممتعة أبرزها “ألف ليلة وليلة”، بحضور الدكتور أحمد عواض رئيس هيئة قصور الثقافة، نيابة عن الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، ونخبة من الفنانين وبعض المثقفين.

تقول هايدي كارم لـ”ولاد البلد”، إنها كانت في قمة السعادة والخوف معًا، للوقوف أمام جمهور بعدد كبير يتجاوز الآلاف، ومع المايسترو مجدي إسحاق، مشيرة إلى أنها سعيدة جدًا باختيارها للانضمام لفرقته بعد حفل شركة السكر في نجع حمادي منذ 3 أعوام.

هايدي كارم مطربة ابنة نجع حمادي - الصورة من هايدي
هايدي كارم مطربة ابنة نجع حمادي – الصورة من هايدي

كما عبرت “كارم” عن فرحتها بإعجاب وترشيح الدكتورة إيناس عبدالدايم لها للغناء على خشبة المسرح الروماني وتعتبرها راعية الموهوبين، بالإضافة لإعجاب الجمهور بأدائها في الحفل.

وحول مشاكتها في حفل المسرح الروماني، قالت إنها جاءت خلال احتفالات افتتاح قصر ثقافة قنا، وكانت مشاركة بها في فقرة غنائية بحضور وزيرة الثقافة، فقررت ترشيحها للغناء في حفل المسرح الروماني بالقاهرة التابع للوزارة والهيئة العامة لقصور الثقافة، كما شاركت في حفل أقيم في قصر ثقافة شبرا.

هايدي كارم بالمسرح الروماني بالقاهرة - الصورة من هايدي
هايدي كارم بالمسرح الروماني بالقاهرة – الصورة من هايدي

تذكر إلهام محمد، والدة هايدي والداعم الأول لها وصاحبتها في كل خطواتها، أنها سعيدة بخطوات هايدي المتطورة وعملها على تطوير نفسها والتعلم، فهي في الإجازات تلتحق بكورسات لتعلم العزف على بعض الآلات مثل الجيتار، فضلا عن حلمها بالالتحاق بمعهد الموسيقى العربية.

كانت هايدي قد شاركت في العديد من المناسبات الرسمية على مستوى المحافظة منها احتفالات أكتوبر، وأخرى للشهداء، والعيد القومي للمحافظة، فضلا عن مشاركتها في احتفالات جمعيات المجتمع المدني وقصر ثقافة نجع حمادي.

هايدي كارم وسليم سحاب- الصورة من هايدي كارم
هايدي كارم وسليم سحاب- الصورة من هايدي كارم

وجدير بالذكر أن “هايدي” طالبة في الصف الثاني الثانوي، والشقيقة الكبرى لأخ وأخت أصغر، بدأت الغناء وهي طالبة بالصف الثاني الإعدادي، في عمر 14 عامًا، وبدأت الغناء منذ صغرها وذاع صيتها وانتشر حضورها في عام 2015، عقب مشاركتها في الأنشطة المدرسية، وأحيت العديد من المناسبات العامة والخيرية بنجع حمادي، واشتهرت بـ”أم كلثوم النجع”، خاصة أنها تميزت في الغناء لكوكب الشرق أم كلثوم.

هايدي كارم -تصوير: مريم الرميحي
هايدي كارم – تصوير: مريم الرميحي
الوسوم