“ظلي الذي يخجل من الاعتراف بموت صاحبه” ديوان لعربي كمال ابن دشنا

“ظلي الذي يخجل من الاعتراف بموت صاحبه” ديوان لعربي كمال ابن دشنا غلاف الديوان مصدر الصورة من صفحة الشاعر عربي كمال على فيس بوك.jpg

صدر حديثًا ديوان “ظلي الذي يخجل من الاعتراف بموت صاحبه”، للشاعر عربي كمال، ابن مدينة دشنا، شمالي قنا، ضمن سلسلة الإبداع الشعري بالهيئة المصرية العامة للكتاب.

يذكر أن الشاعر عربي كمال من مواليد دشنا 1980، وتخرج في كلية الحقوق جامعة أسيوط عام 2002، وحصل على الماجستير في القانون عام 2005، ويعمل حاليًا مستشار قانوني بالهيئة المصرية للسكك الحديدية.

صدر له ديوان تحت عنوان “تجليات لوجوه مستحيلة” في عام 2006، وكتاب “من سرق الرئيس” في عام 2011، كما كتب كلمات أغنية “هنا الميدان” والتي استخدمت كتتر لبرنامج إذاعي، كما كتب عددا من المقالات والدراسات لبعض الصحف المصرية، وهو عضو عامل بنادي أدب دشنا، وشارك لأول مرة في مؤتمر أدباء مصر ممثلا عن النادي في ديسمبر العام الماضي.

وكانت سينما “لوكس ماسانو” الايطالية عرضت في أغسطس 2017 الفيلم التسجيلي TRAFFICJAM “الزحمة” الذي شارك كمال في التمثيل وكتابة نصه، والفيلم إنتاج وإخراج إيطالي سويسري عام 2013، ويرصد التداعيات التي أعقبت ثورة 25 يناير.

اقرأ أيضًا:

بمشاركة ابن دشنا.. سينما “لوكس ماسانو” الايطالية تعرض فيلم “الزحمة”

اختيار الشاعر عربي كمال ممثلا عن نادي أدب دشنا في “مؤتمر أدباء مصر”

الوسوم