خريطة الأنشطة الثقافية خلال شهر رمضان بقصر ثقافة نجع حمادي

خريطة الأنشطة الثقافية خلال شهر رمضان بقصر ثقافة نجع حمادي خريطة الأنشطة بثقافة نجع حمادي - تصوير: مريم الرميحي

أعلن قصر ثقافة نجع حمادي شمالي قنا، عن خريطة برنامج الأنشطة الثقافية المقرر إقامتها خلال شهر رمضان المبارك.

قال عبداللاه أبوالمجد، مدير قصر ثقافة نجع حمادي – في تصريحات صحفية لـ”ولاد البلد” – إن الهيئة العامة لقصور الثقافة تهتم بوضع برامج ثقافية تشمل أنشطة خاصة تناسب الشهر الفضيل.

وإليكم البرنامج الثقافي للأنشطة الرمضانية حسب الأيام.

7 مايو الموافق 2 رمضان

أمسية شعرية بعنوان “تاريخ الوحدة الوطنية”، تقام في الساعة الـ8 مساءًا بمركز شباب نجع حمادي، بتواجد المحاربين والتنفيذيين، عبدالرحيم محمد أحمد، ومحمد شمروخ.

9 مايو الموافق 4 رمضان

محاضرة بعنوان “الإرهاب عدو الإنسانية”، تقام في الـ8 مساءًا بمركز شباب مدينة نجع حمادي، ويحاضرها الدكتور عوض الله الصعيدي.

12 مايو الموافق 7 رمضان

  • عرض لفرقة قنا للإنشاد الديني، في الساعة الـ8 مساءًا بحديقة الأسرة بنجع حمادي، بحضور عدد من المشرفين والتنفيذيين حماد على عبد ربه.
  • ورشة فنون تشكيلية بعنوان “تنفيذ مجسمات فنية متنوعة”، في الساعة الـ8 مساءًا، بجمعية الرحمة بمدينة نجع حمادي، بوجود هناء محمد محمود، وولاء صبري من المشرفين والتنفيذيين.

13 مايو الموافق 8 رمضان

محاضرة بعنوان ” ثقافة الحوار والاختلاف في الفكر الإسلامي”، تقام في الـ8 مساءًا بمركز شباب قرية النجاحية، شرق النيل، بحضور أحمد فؤاد من المحاضرين.

15 مايو الموافق 10 رمضان

محاضرة بعنوان “الشباب وضرورة الوعي بالتاريخ الوطني”، تقام في الساعة الـ8 مساءًا بمركز شباب مدينة نجع حمادي، بحضور الدكتور سيد علي السيد الدنقلاوي محاضرًا.

19 مايو الموافق 14 رمضان

يقام معرض فنون تشكيلية لمنتجات الورش الفنية، في الساعة الـ8 مساءًا، بمركز شباب مدينة نجع حمادي، بحضور هناء محمد محمود، وولاء صبري، من المشرفين والتنفيذيين.

20 مايو الموافق 15 رمضان

محاضرة بعنوان “التوعية للحد من الزيادة السكانية”، في الساعة الـ8 مساءًا بمركز الإعلام بمدينة نجع حمادي، بحضور فايزة فهمي من المشرفين والتنفيذيين.

26 مايو الموافق 21 رمضان

يقام عرضا فنيا لفرقة قنا للموسيقى والغناء الشعبي، في الساعة الـ8 مساءًا بمركز شباب قرية أولاد نجم، بحضور أشرف محمد الصغير أحد المشرفين والتنفيذيين.

يشار إلى أنه تم تكليف عبداللاه أبوالمجد أحمد، بتسيير أعمال قصر ثقافة نجع حمادي بصفة مؤقتة لحين شغل الدرجة، بدلا من منال حمزة.

 

الوسوم