“الصعيدي” يختطف أحمد السقا في “ولد الغلابة” ويوقف ياسر جلال في “لمس أكتاف”

“الصعيدي” يختطف أحمد السقا في “ولد الغلابة” ويوقف ياسر جلال في “لمس أكتاف” حمادة الصعيدي يؤدي أحد الأدوار - الصورة من الفنان

كتب – بسام عبدالحميد

كشف الفنان محمد صفوت عبدالسميع، الشهير بـ”حمادة الصعيدي”، ابن مدينة نجع حمادي، شمالي قنا، عن دوره في مسلسل “ولد الغلابة”، بطولة النجم أحمد السقا، للمخرج محمد سامي والكاتب أيمن سلامة، الذي يدخل في المنافسة على مسلسلات رمضان هذا العام.

ويوضح “الصعيدي” دوره في المشاركة في مسلسل “ولد الغلابة”، الذي يجسد فيه دور الذراع الأيمن لعصابة “الريس حمّاد”، والذي يقوم فيه باختطاف النجم أحمد السقا، والفنانة مي عمر، عقب دخول السقا في مجال تجارة المخدرات، والعمل على منافستهم في السوق.

ولد الغلابة

تدور أحداث المسلسل حول عيسى، المدرس، الذي يعيش في قرية صغيرة حيث يعتني بوالدته المريضة وشقيقته، تتوالى المصائب عليه وتنفث جحيم الحياة نارها في وجهه عندما يجد نفسه بحاجه ماسة للمال، ويجسد شخصية مختلفة عن ما قدمه في فيلم الجزيرة، والذي اضطر للعمل كسائق تاكسي في الصعيد، لكن يوقعه الحظ العثر في إحدى الزبائن “مي عمر” التي توقعه في المشاكل وتتسبب في سرقة سيارته.

حمادة الصعيدي في أحد مشاهده - مصدر الصورة حمادة الصعيدي
حمادة الصعيدي في أحد مشاهده – مصدر الصورة حمادة الصعيدي

لمس أكتاف

كما يجسد “الصعيدي”، دور ضابط شرطة في مسلسل “لمس أكتاف” بطولة الفنان ياسر جلال، والذي يدخل السباق الرمضاني لعام 2019، حيث يظهر جلال بشخصية رياضية، ويجسد حياة شخص كان مصارع في الماضي فكيف كانت حياته، وكيف ستصبح حياته بعد الاعتزال.

وعن دور في المسلسل، يشير “الصعيدي” إلى أنه يجسد دور ضابط شرطة بأحد الأكمنة المرورية، الذي سيعمل على إيقاف ياسر جلال وتفتيشه، لعدم وجود أوراق ثبوتية بحوزته، الأمر الذي سيؤدي إلى اتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

حمادة الصعيدي مع الفنان أحمد السقا - مصدر الصورة حمادة الصعيدي
حمادة الصعيدي مع الفنان أحمد السقا – مصدر الصورة حمادة الصعيدي

حمادة الصعيدي

من مواليد قرية “هو” بنجع حمادي، شمالي قنا، الذي ولد في يناير 1985، وحصل على الدبلوم الفني الزراعي، ودرس في معهد حاسبات، ومن هواياته التمثيل والشعر ولعب كرة اليد، حيث التحق كلاعب في الفريق الأول لكرة اليد بنادي بترول أسيوط، ثم انتقل منه على سبيل الإعارة إلى نادي أسوان.

وشارك ”الصعيدي” في عدد من الأعمال السينمائية، والمسلسلات التليفزيونية منها، أولاد رزق، والميزان ورأس الغول والطبال والقيصر، كما ظهر في دور ”البودي جارد”، في كليب “متعزونيش”، فيلم ”جواب اعتقال”، والجزء الرابع من مسلسل”سلسال الدم” ومسلسل نسر الصعيد، وكلبش، وغيرها من الأدوار في عدد من المسلسلات.

حمادة الصعيدي مع النجم ياسر جلال - مصدر الصورة حمادة الصعيدي
حمادة الصعيدي مع النجم ياسر جلال – مصدر الصورة حمادة الصعيدي
الوسوم