ابن دشنا.. القاص “جمال الحفني” ضيف “راديو تسعينات” غدا

ابن دشنا.. القاص “جمال الحفني” ضيف “راديو تسعينات” غدا القاص جمال الحفني ابن دشنا وغلاف روايته في مقبرة الفرعون المصدر الصفحة الرسمية للقاص
كتب -

يستضيف “راديو تسعينات”، غدا الثلاثاء، القاص جمال عبد الفتاح الشهير بـ”جميل الحفني”، ابن قرية فاو قبلي بدشنا، شمالي قنا، لعرض بعض من أعماله القصصية عبر برنامج  “حكاوي الراديو”.

يقول جمال، المتخصص في كتابة قصص الرعب، إن الراديو سيذيع بعضا من القصص عبر أثير الإذاعة مساء الثلاثاء المقبل بعد منتصف الليل.

وأضاف أن القصة المختارة سيرويها أحد الأشخاص بصوته من خلال الإذاعة مع وضع مؤثرات صوتية في الخلفية تتناسب مع القصة، وسيقوم بعمل مداخلة هاتفية مع البرنامج، متمنيا أن تنال الأعمال رضا المستمعين، خاصة أنه يستعد لطبع الأعمال ضمن مجموعة قصصية جديدة.

ويرى الكاتب أنه فضل هذا النوع من الكتابة لأنها تجذب شريحة كبيرة من القراء، وتحقق نجاحات كبيرة ونسب مبيعات كبيرة كما هو الحال بالنسبة لروايات الرعب في مصر التي تتقدم الصفوف في نسبة المبيعات، ويحلم القاص بتنفيذ رواية “مقبرة الفرعون” لتصبح فيلمًا سينمائيًا، كما حدث في رواية “تراب الماس” للمؤلف أحمد مراد، من بطولة آسر ياسين، وعزت العلايلى، ومنه شلبي.

يذكر أن جمال الحنفي، أحد أبناء قرية فاو قبلي بدشنا، وقد بدأ في كتابة قصص الرعب مطلع 2015، وصدرت له رواية “من داخل مقبرة الفرعون” عن دار “المثقفون العرب” وتم عرضها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الماضية، وتم اختيار الرواية ضمن 4 أعمال أخرى لدار النشر في معرض الكتاب بتركيا.

الوسوم