أنشطة قصر ثقافة أبوتشت خلال شهر يوليو

أنشطة قصر ثقافة أبوتشت خلال شهر يوليو قصر ثقافة أبوتشت- تصوير: مريم الرميحي

أعلن قصر ثقافة أبوتشت شمالي قنا، عن خريطة برنامج الأنشطة الثقافية المقرر إقامتها خلال شهر يوليو الحالي.

قال مؤمن عبدالفتاح، مدير قصر ثقافة أبوتشت – في تصريحات صحفية لـ”ولاد البلد” – إن الهيئة العامة لقصور الثقافة تهتم بوضع برامج ثقافية تشمل أنشطة خاصة تناسب جميع المراحل العمرية للطلاب وللرواد المهتمين بالثقافة، وإليكم البرنامج الثقافي للأنشطة خلال شهر يوليو حسب الأيام.

الأحد 7يوليو

ندوة بعنوان “الأطفال والمكتبة في الصيف”، في الساعة الـ10 صباحًا بمكتبة الطفل والشباب بمدينة أبوتشت، بحضور عدد من المشرفين والتنفيذيين الشاعرة رجاء عبدالحكيم، والناقدة عنايات طنطاوي.

وندوة بعنوان “كيفية الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة”، في الساعة الـ10 صباحًا بمكتبة الطفل والشباب بمدينة أبوتشت، بحضور عدد من المشرفين والتنفيذيين مؤمن عبدالفتاح، مدير قصر ثقافة أبوتشت.

الأحد 14 يوليو

يوم ثقافي ويتضمن ” أصبوحة شعرية- ورشة فنون تشكيلية  رسم حر للأطفال”، تقام في الساعة الـ10 صباحًا، بمركز شباب قرية النجمة والحمران، بمدينة أبوتشت، بتواجد المحاضرين والتنفيذيين، كمال حمران، ناصر نوفل.

 الأربعاء 17يوليو

تقام أمسية شعرية وعزف لفرقة قنا للموسيقى والغناء الشعبي، في الـ7 مساءًا بمركز شباب أبو حمودي بمدينة أبوتشت، وتحضرها من المحاضرين والمشرفين التنفيذيين أحمد العوامري، رئيس نادي الأدب أبوتشت وفرشوط، عاصم السمان، رجب خلف، عبدالرازق الشريف.

الأحد 21 يوليو

تقام أمسية شعرية وعزف لفرقة قنا للموسيقى العربية، في الـ7 مساءًا بمركز شباب بني برزي بمدينة أبوتشت، وتحضرها من المحاضرين والمشرفين التنفيذيين محمد شاكر، ومحمد برزي، وطارق موسى.

الأربعاء 24 يوليو

ندوة بعنوان “ذكرى ثورة 23 يوليو”، تقام في الـ10 صباحًا بمكتبة الطفل والشباب بمدينة أبوتشت، بوجود الشاعر عبدالباري إمام من المشرفين والتنفيذيين.

الأحد 28 يوليو

ورشة فنون تشكيلية بعنوان “رسم عن البيئة الريفية”، في الساعة الـ10 صباحًا بمركز شباب قرية القارة بمدينة أبوتشت، بوجود منار عبدالفتاح من المشرفين والتنفيذيين.

وأشار مدير قصر الثقافة، إلى أنه يتم إقامة الندوات والمحاضرات وأغلب الأنشطة الثقافية في أماكن خارجية وبالقرى والمدينة وبداخل مكتبة الطفل والشباب بميدنة أبوتشت، حتى يتم الانتهاء من إحلال وتجديد مبنى قصر الثقافة بالمدينة.

اقرأ أيضا

 

الوسوم