نهى محمود بطلة “5 مكالمات”.. فنانة واعدة وأحلام كبيرة

نهى محمود بطلة “5 مكالمات”.. فنانة واعدة وأحلام كبيرة أفيش فيلم 5 مكالمات

كتب: سامي حسن

ابنة مطروح نهي محمد، 23 سنة، صغيرة شقيقين عمر وعماد، انضمت مؤخرًا إلى قائمة فناني ومبدعي البادية، بعد أن حصلت على بطولة فيلم “5 مكالمات”.

حصلت نهى علي المرحلة الابتدائية من مدرسة الروضة، وأنهت المرحلة الإعدادية من مدرسة السيدة عائشة للبنات، وتخرجت من الثانوية بنات القديمة، وحاليا تدرس في الفرقة الرابعة بكلية الفنون الجميلة جامعة القاهرة.

يعمل والدها طبيبًا بيطريًا، ووالدتها ” سامية عبد المنعم” موجهة علوم، وهما أول من شجعها علي تنمية موهبتها الفنية بمجرد أن طرقت مجال التمثيل، أثناء دراستها الجامعية في القاهرة.

“بطولة فيلم 5 مكالمات، وهو من الأفلام القصيرة يعتبره نقلة نوعية كبيرة بالنسبة لمشواري الفني، وهو من إخراج مروان مصطفي، وهو أصغر مخرج سينمائي يفوز بجائزة سينما موبايل عن فيلم “حكم فى عمر 18 سنة”، تقول نهى.

وتضيف أن الموبايل هو البطل الحقيقي لفيلم 5 مكالمات، ويحكي عن تطور العلاقة بين أي فردين فى مجتمعنا الشبابي “وأنا بقوم بدور فتاة تمر بمثل هذه العلاقات مع باقي الفنانين، وعددهم 9”.

عرض الفيلم في شهر أبريل الماضي فى الدقي، وتم الترويج للفيلم عن طريق تنفيذ ثلاث كليبات تجمع مشاهد من الفيلم، أبرزها أغنية “لحظاتنا الحلوة” للفنان محمد الحسيني، وكليب “وحشانى يمكن” للفنان مروان مصطفي .

تتابع: طموحي أن أشارك كبار الفنانين، بعد أن أطور موهبتي إلى الأفضل دائما، من أجل أن رتفي بالذوق الفني المصري، وأتمنى القيام بفيلم قصير عن محافظة مطروح، وأن يصبح لها مسرح قوي يكشف عن المواهب الفنية .

الوسوم